شركة تخزين عفش بالجبيل

شركة تخزين عفش بالجبيل شركة 0566140448 عماله مدربه وواعيه

شركة تخزين عفش بالجبيل مدينة الجبيل هي إحدى مدن المملكة السعودية، فهي تضم أكثر من 400 ألف نسمة، الكثير منهم بحاجة للتنقل المستمر بسبب أمور متعددة تجبرهم على ذلك، عزيزي ساكن مدينة جبيل اليوم أقدم لكم أفضل شركة تخزين عفش بالجبيل يمكنكم الاعتماد عليها لنقل وتخزين العفش.

شركة تخزين عفش بالجبيل

داخل مدينة جبيل يوجد شركات كثيرة للخدمات المنزلية لكن شركة رواد الشرقية هي الشركة الوحيدة التى تستخدم تكنولوجيا علمية متطورة.

تدخل هذه التكنولوجيا في أساليب العمل لجميع الخدمات المنزلية المتوفرة لدي الشركة، لهذا يمكنكم الاعتماد التام على شركة رواد الشرقية لخدمة تخزين العفش.

تمتلك شركة تخزين عفش الجبيل أكبر مستودعات لتخزين العفش، هذه المستودعات لها الكثير من المميزات التي لا تقارن بأي مستودع آخر.

داخل مستودعات شركة تخزين العفش بالجبيل اعلي نظام حماية العفش ضد التعرض للحريق، فقد تم تأمين المستودعات على أيدي خبراء أجانب بمستوى عالي.

داخل مستودعات شركة رواد الشرقية تخزين عفش بالجبيل سوف تجد أرفف خاصة لحفظ العفش، فائدة هذه الأرفف هي منع وضع صناديق العفش فوق بعض.

شاهد ايضا

ارخص شركة تخزين عفش بالخبر

أفضل طريقة لتخزين العفش المنزلي

عميلنا الكريم أفضل طريقة تساعدكم بتغليف عفش منزلك بأمان هي الاستعانة بشركة رواد الشرقية أفضل شركة تخزين العفش بالمملكة السعودية.

تمتلك الشركة طرق حديثة للغاية كما تحرص على إتباع طرق مميزة تساعدها على تغليف العفش، إليك نبذة عن الطريقة الصحيحة التي تستخدمها شركة رواد الشرقية بتخزين العفش.

تنظيف العفش

قبل القيام بعمل أي خطوة من خطوات تخزين العفش تحرص الشركة على تنظيفه جيدا من جميع الأجسام الغريبة التي قد تسبب فواصل بين التغليف والعفش.

تستخدم الشركة معدات آمنة تماما تمكنها من تنظيف العفش، فيجب أن نعلم بأن شركة رواد الشرقية أفضل شركة تنظيف منازل بجميع مدن المملكة.

فك العفش

بعد تنظيف العفش تأتي مهمة فك العفش، يقوم عمال الشركة بفك العفش برفق وبنظام تم تدريبهم عليه لكي يقدموا أفضل ما لديهم من جودة.

تغليف العفش

مهمة التغليف مهمة كبيرة للغاية يمكنك القول بأن يقع على عاتق التغليف خمسون بالمائة من مهمة حماية العفش من الضرر والكسر.

لهذا تسعى شركة رواد الشرقية على استخدام ما هو جديد بعالم التغليف.

مكان تخزين العفش

لا يمكننا أن ننسى مكان تخزين العفش، يجب أن نعلم بأن إن كان المكان غير آمن فلا تستطيع مواد التغليف ا الخبرة بفك ونقل العفش حماية العفش، لهذا يجب أن نحرص على توفير مكان آمن وجيد.

أضرار سوء تخزين العفش

عزيزي العميل الكريم هل تعلم بأن سوء تخزين العفش يؤدي إلى إتلافه؟ الكثير منا لا يستطيع تقبل الفكرة.

فيوجد منا من يقول مستحيل أن يحدث ذلك لان العفش ليس طعام سوف يتلف، أو شيء مخزونا بمادة حافظة حتى يتلف.

لكن اسمح لى أن أوضح لك معلومة خفية وهي أن تغليف العفش قبل تنظيفه تؤدي إلى، إن الأتربة والأوساخ العالقة بالعفش سوف تفسد عملية التغليف.

أيضا هذه الأوساخ بعد تغليف العفش سوف تلتصق تماما بالعفش ولهذا أضرار كثيرة منها، التأثير على لون العفش، أحداث الكثير من النقر بالسطح الخارجي للعفش.

ويوجد الكثير والكثير من الأضرار الأخرى لسوء تخزين العفش مثل قيام العمال الذين لا يملكون خبرة بوضع أكثر من صندوق فوق بعض.

هذا يعرض القطع للكسر خاصة إذا كانت الكراتين بها تحف وانتيكات أو فازات خزفية قيمة، أو أدوات مطبخ وأواني فخارية قابلة للكسر وغيرها.

لذلك ننصحك عزيزي العميل بتفادي كل هذه الأمور التي قد تكلفك الكثير من المال، فقط قم بالاتصال على شركة رواد الشرقية تخزين عفش بالجبيل.

أفضل شركة تخزين عفش بالجبيل

تعتبر شركتنا شركة رواد الشرقية هي أفضل شركة تخزين عفش بالجبيل لما تتميز به من خدمات فريدة بجودة لا مثيل لها.

أيضا هي من أفضل الشركات لكثرة العروض والخصومات التي تقدمها الشركة بشكل مستمر على كافة الخدمات المنزلية.

يوجد لدينا أسطولا كبيرا من احدث سيارات نقل العفش بالعالم، بهذه السيارات نتمكن من نقل أي كمية عفش إلى أي مكان ترغب به.

يوجد لدينا أيضا عماله ماهرة تدرك أهمية الفك الجيد للعفش وأهمية التغليف السليم للمساهمة في نجاح عملية تخزين العفش.

تعتبر شركة رواد الشرقية أفضل شركة تخزين عفش بالجبيل لأنها إذا تعهدت بموعد مع أحد العملاء تحرص على احترام هذا الموعد.

يمكنك التمتع بكل ذلك وأكثر من شركة رواد الشرقية، كما يمكنك الاستعلام عن جميع الخدمات المنزلية المتاحة لدى شركة رواد الشرقية العظيمة.

فقط قم بالاتصال بنا فنحن لدينا خدمة عملاء ممتازة تظل تعمل طوال اليوم بلا توقف.

خطوات شركة رواد الشرقية بالجبيل لنقل وتخزين العفش

الكثير من الأشخاص يظنون أن عملية نقل وتخزين العفش لا تحتاج إلى ترتيب أو إلى تنظيم، يظنون أنها من أسهل العمليات.

لكن هذا غير صحيح فيجب أن تعلم بأنه إذا ما تم القيام بعمل الخطوات التالية قبل تخزين العفش فإنه سوف يتعرض للتلف أو الكسر والى ما شابه.

من أهم الخطوات التنظيف

أولا لابد أن نقوم بتنظيف العفش جيدا، هذه الخطوة إذا لم تقم بها ربة المنزل فإن عمال الشركة يقومون بها قبل البدء بالعمل.

التنظيف من الأمور التي تراعيها شركة رواد الشرقية، فاعلم عزيزي القارئ بأن العفش المتسخ يؤثر في جودة التغليف كما إن الأتربة تلتصق بالعفش وتسبب تلفه.

أيضا عند القيام بعملية نقل العفش سوف تسوء حالة العفش المتسخ من كثرة تناثر الأتربة العالقة بباقي العفش، لذلك فإن تنظيف العفش من الأمر الهام.

الخطوة الثانية وهي الفك

بعد التنظيف يأتي دور فك العفش، شركة رواد الشرقية لديها فريق عمل مميز باستطاعته فك جميع قطع عفش منزلك بطريقة احترافية.

يوجد الكثير من القطع التي لا تحتاج إلى فك فمثلا قطع المجالس وقطع الكنب، فقط نقوم بتنظيفها وتجهيزها إلى الخطوة التالية.

أما القطع الخشبية تحرص شركة رواد الشرقية أفضل شركة تخزين عفش بالجبيل على فكها بطريقة احترافية تمنع اختلاط الأرفف أو اختلاط المسامير.

الخطوة الثالثة هي التغليف

داخل شركة رواد الشرقية يتم استخدام طرق كثيرة من التغليف، لا يتم التغليف تلقائيا بل تضع الشركة أسس علمية للتغليف لضمان أفضل النتائج.

يتم تحديد المادة المستخدمة في التغليف حسب نوع العفش، فمثلا القطع القابلة للكسر يستخدم لها مادة تغليف بخاصية معينة تساعد كثيرا في الحفاظ عليها.

بعد الانتهاء التام من التغليف يتم حفظ العفش صغير الحجم داخل صناديق متينة، بعد ذلك يقومون العمال بنقل العفش إلى سيارات النقل.

الخطوة الرابعة هي التخزين

تذهب سيارات العفش إلى مستودعات شركة رواد الشرقية، هناك نجد عمال الشركة باستقبال السيارات للقيام بنقل العفش من السيارات وتخزينه داخل مخازن الشركة.

يتم الإشراف على عملية التخزين من قبل أفضل فنين ومهندسين موجودين داخل الشركة تم تدريبهم على أعلى مستوى.

يظل العفش داخل مستودعات شركة تخزين عفش بالجبيل إلى موعد طلب العميل عفشه، في هذه الحالة يتم نقل العفش من المخازن إلى سيارات النقل مرة أخرى.

المرحلة الأخيرة هي التركيب

بعد انتهاء مدة تخزين العفش يقومون عمال الشركة بالاستعانة بالسيارات الخاصة الموجودة بالشركة فى نقل العفش الى منزل العميل.

يتم فك جميع مواد التغليف من فوق العفش ثم يتم تركيب العفش مرة أخرى وترتيبه داخل المنزل الجديد بهذه الخطوات تكون قد تمت عملية نقل وتخزين عفش بالجبيل.

شاهد ايضا

ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

ماذا نحصل من شركة تخزين عفش بالجبيل

  • تقدم شركة تخزين عفش بالجبيل شهادة ضمان لعملائها الكرام تضمن نجاح العملية بالمدة المتفق عليها والتي تم ذكرها داخل العقد.
  • تتعهد شركة رواد الشرقية بتحملها جميع النفقات في حال حدوث أي ضرر أو تلف للعفش عند نقله أو فترة التخزين.
  • تقدم شركة رواد الشرقية عروضا مميزة للعملاء تمكنهم من استخدام أكثر من خدمة منزلية موجودة داخل الشركة.
  • تمنح شركة رواد الشرقية عملائها الكرام خصما ماليا كبيرا يصل إلى أكثر من ثلاثين بالمائة على كافة الخدمات المنزلية المتاحة لدى الشركة.
  • عند طلب العميل خدمة ابادة الحشرات من شركة رواد الشرقية سوف تحصل على شهادة ضمان بأقصى مدة تصل من عام إلى ثلاث أعوام.
  • عند قيامك بطلب خدمة نقل عفش من شركة رواد الشرقية سوف تحصل على صناديق حفظ العفش مجانا مع أفضل مواد تغليف بالعالم.
  • شركة تخزين عفش في الجبيل من الشركات الرائدة في نقل وتخزين الأثاث لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية مع الحفاظ على العفش من أي خدش أو خسائر

الآن وصلنا لختام موضوعنا عن شركة تخزين عفش بالجبيل، أتمنى طلب خدماتنا للتمتع بجودة شركة رواد الشرقية التي لا مثيل لها.